المميزون ابداعات مربو الأجيال
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتعريف نفسك ..والدخول إلي ا لمنتدي إذا كنت عضوا أو التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي أسرة المنتدى
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا الإدارة


المميزون ابداعات مربو الأجيال

المميزون ابداعات مربو الأجيال
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل دخول
أفضل 10 فاتحي مواضيع
علي م
 
أحمد حسن
 
نرجيس
 
اولاداعمر عبدالسميع
 
bahamaoui05
 
Ali
 
meriem
 
nounou2000
 
mahdis28
 
مرام
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 83 بتاريخ الأربعاء 12 أكتوبر 2016, 04:32
يوليو 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
المواضيع الأكثر شعبية
تعريف باشاعر الثورة الجزائرية.مفدي زكريا
سجل حضورك اليومي بنطق الشهادتين
عبارات مفيدة وصريحة
العطل والغيابات المسموح بها
نماذج الأسئلة الكتابية للمدراء الجدد
تحفيظ قصار السور للأطفال
كيفية التسجيل في امتحان شهادة البكالوريا
وثيقة تقويم تعلم التلاميذ في نشاط الرياضة المدرسية
منازعات العمل الفردية وكيفية تسويتها
التسجيل للبكالوريا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ابداعات مربو الأجيال المسيلة28 على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط المميزون ابداعات مربو الأجيال على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» ملامح التخرج
الإثنين 17 أبريل 2017, 18:07 من طرف bahamaoui05

»  أنموذج لمخطط السنوي لبناء التعلمات الخاص بالسنة الأولى الأسابيع المقاطع المحاور فهم المنطوق والتعبير ال
الخميس 13 أبريل 2017, 12:25 من طرف Ali

» بعض مواصفات الأستاذ أوالمعلم المتميز
السبت 28 فبراير 2015, 15:57 من طرف علي م

» مسرحية : صراع الجهل والعلم
السبت 28 فبراير 2015, 15:54 من طرف علي م

» رسالة المعلم
السبت 28 فبراير 2015, 15:52 من طرف علي م

» علاقة البلدية بالمدارس الابتدائية
السبت 28 فبراير 2015, 15:49 من طرف علي م

» كتيب التدرجات
الجمعة 19 سبتمبر 2014, 09:54 من طرف علي م

» القران الكريم
الجمعة 08 أغسطس 2014, 17:48 من طرف علي م

» موقع unpef28
الجمعة 08 أغسطس 2014, 17:08 من طرف Ali

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 53 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fardjamùel فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2216 مساهمة في هذا المنتدى في 766 موضوع

شاطر | 
 

 مشروع القسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي م
نائب المشرف العام
avatar

تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 51

مُساهمةموضوع: مشروع القسم   الإثنين 11 أكتوبر 2010, 18:14

[center]                                       
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية











القسم : السنة .................... من التعليم الابتدائي
الفوج : ................
المعلم : ......................













السنة الدراسية : 2010 / 2011




معايير التشخيص :

- مراجعة عامة لمحاور المادة للمستوى السابق ( مدة أسبوع )
- اختبار المتعلمين في نهاية الأسبوع بأسئلة اختبارية
- هذه الأسئلة تقيس و تعبر عن ملمح الخروج ( ما يمكن ان يكون عليه المتعلم في نهاية اخر السنة الدراسية )
- تشمل على مختلف الكفاءات القاعدية بالتركيز على المعرفية منها
- تصحح المواضيع المنجزة و يقيم كل متعلم حسب الكفاءات المحققة
- يتم تحليل النتائج و قراءتها من جميع النواحي
- انطلاقا من الكفاءات المحققة للمتعلم و قراءة النتائج يتم إعداد خطة متابعة وفق الجداول الآتية


1- قائمة المتعلمين

الرقم لقب و اسم المتعلمين النقائص

...........

.
............................................

............................................

............................................

.

.........................................

.................................................................................

............................................

اللغة الفرنسية

............................................

............................................

............................................

............................................

............................................

الأسئلة.........................................................................................

...................................................................................................................................................................................................
الأسئلة
...................................................................................................................................................................................................

.........................................................................................
...................................................................................................................................................................................................

...................................................................................................................................................................................................


3 - جدول تحليل و قراءة النتائج
3 – 1 - إحصاء المتعلمين الذين تحصلوا على المعدل فما فوق

عدد التلاميذ اللغة العربية النسبة الرياضيات النسبة الفرنسية النسبة المواد الثلاثة النسبة








3-2- إحصاء المتعلمين الذين تحصلوا على اكبر من 3 و اقل من 5 نقاط

عدد التلاميذ اللغة العربية النسبة الرياضيات النسبة الفرنسية النسبة المواد الثلاثة النسبة



3 - 3 - إحصاء المتعلمين الذين تحصلوا على اقل من 3

عدد التلاميذ اللغة العربية النسبة الرياضيات النسبة الفرنسية النسبة المواد الثلاثة النسبة





4- قراءة النتائج ( مواطن القوة و مواطن الضعف )

اللغة العربية الرياضيات اللغة الفرنسية

..............................................................................................

............................................................................................

.............................................................................................



5- التشخيص حسب المادة
5- 01 / اللغة العربية
الرقم المتعلم كفاءة غير محققة الأسباب




5- 02 / الرياضيات
الرقم المتعلم كفاءة غير محققة الأسباب





5- 03 / اللغة الفرنسية
الرقم المتعلم كفاءة غير محققة الأسباب






6- بناء الكفاءات ( العلاج )
الرقم المتعلم إعادة التعلم : الأنشطة او المقاطع التعلمية المقترحة لتدارك التأخر لدى المتعلم التوقيت و التنظيم







7- تغيرات الاكتساب ـ شبكة التقويم
الرقم المتعلم درجة الاكتساب الحكم على نتيجة العلاج
1 د 1 د 2 د 3
+ اكتسب الكفاءات المقصودة ، يلتحق بمجموعة المستوى الأعلى او يعيد الرسكلة مع ذكر الأسباب في كلتا الحالتين






8- جدول التقييم الفصلي

المتعلم المعدل
الفصلي اللغة
العربية الرياضيات الفرنسية أسباب التأخر

...................................................

...................................................

...................................................


...................................................

...................................................

...................................................

.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشروع القسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المميزون ابداعات مربو الأجيال :: *****التعليم الابتدائي******-
انتقل الى: